(٢٢)

 

 ٧٤- افعل شيئاً بأسلوب ردئ

أحيانا نمر بأوقات لا يكن لدينا القوة والقدرة لفعل شيء ما، ويجعلنا هذا أن نأجلة مراراً وتكراراً وربما نلغية من حياتنا تماماً .. ولكن هذا ليس صحيحاً فعلينا أن نقوم بفعل الشيء الذى نردية فى وقتة وحتى ان كان سيتم بشكل سيء، ﻷن هذا سيجعلنا نتحفز لفعلة مرة أخرى بشكل أحسن، فعلينا دائماً اﻻستمرار فى المحاولة ولا نتوقف.

٧٥- تخيل

لن تستطيع فعل شيء لا تتخيل نفسك تفعله، فاذا كان لديك هدف وتراه بعيداً قم بتخيل نفسك عندما تحققة ماذا سيكون شعورك وما ستكون هيئتك، تخيل كل شيء وبالتفصيل .. حينها فقط سيصبح اﻷمر سهلاً.

٧٦- خذ اﻷمور ببساطة

عندما نتعرض لمشكلة ما، علينا أن نأخذها ونحللها بشكل بسيط ونحولها الى شيء مرح فإن هذا سيقلل من حدتها وتوترنا، ان هذا سيزيد من مستوانا التحفيزى وعندها سوف ستقوم بابتكار حلول كثيرة لها منها المضحك، الضحك الذى سوف يحطم كل ما يقيد تفكيرك.

٧٧- اخدم وزد من ثروتك

يقول "جورج برناردشو": واجبنا اﻷول ألا نكون فقراء.
ان حصولنا على المال من اﻷشياء التى تساعد بشكل كبير فى تحفيذ الذات، ان التفكير فى طرق للحصول على المال ليس عيباً ولا يدل على اننا ماديون وأنانيون ولا نفكر فى شيء سوى كيف سنكون أغنياء، ولكن من الضرورى أن نشعر بشيء من الرضا واﻻطمئنان من اننا لن يأتى علينا الوقت ونحتاج المال ولا نجده.


0 comments

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

Post a Comment

Get widget