حيث أن خطاب صالح سليم ل فاتن حمامه في فيلم الباب المفتوح، انتشر كثيراً وأعجب به الكثيرون، فأسمحوا لي أن أقتبس الفكرة وليس الكلام ...


عزيزي زوجي الذي لم يأتِ بعد، وربما لن يُقدر الله له القدوم .. أعترف لك أني إنتظرت وحلمت كثيراً بفارس أحلامي، وحيث أنني قد أنتهيت من قراءة رواية "غزل البنات" منذ أيام قليلة، فسأعترف أيضاً أن هذه الأحلام وهذا الإنتظار أغلال ناعمه ربما يجب عليّ أن أتخلص منها، ولكن لا أعرف إذا كنت سأستطيع ذلك أم لا ..!

عزيزي لا أستطيع أن أعدك بأني سأهتم بشكل بيتنا وما قيمة أساسه وما الألوان التي سنطليها في الجدران، فبرغم عملي في مجال الديكور فتره من الزمن فإنني لم أجد شغفاً أو حباً لمعرفه أو التفكير في هذه الأشياء لنفسي ..!

عزيزي لا أستطيع أن أعدك بأن أكون المرأه المدللة التي ستنتظر كل شيء منك، فلقد تعلمت الاستغناء بذاتي والاعتماد عليها، فإن طلبت منك الشئ ولم أجده ربما لا أطلبه ثانية قد أستغني عنه أو قد أجلبه لنفسي بنفسي، ولكن هنا أعدك أنه ربما تكون المره الأخيره التي أطلب فيها منك شيئاً ..!

عزيزي لا أستطيع أن أعدك أن أكون ربة بيت جيدة تقوم يومياً بترتيب البيت وتنظيفه وتعد لك الفطور ومن ثم تبدأ في التفكير والتجهيز في ماذا سيكون طعام الغداء - أها، لنا هنا وقفه فربما أيضاً لن أستشيرك وأنتظر منك المشورة في ماذا تريد أن تتناول علي الغداء اليوم، فإن أردت شيئاً معيناً فعليك أن تجلبه وتطلب مني أن أطهوه أو قد تطهوه بنفسك .. أي أنك ستتناول ما وددت أن أطهوه - فإن قمت بالطهو فهذا ليس لأنني أحب الطهو ولكن سيكون لأنني أود أن أطهو لك، وإن قمت بالتنظيف فسأفعل ذلك لأني أود ذلك وإن لم أرِد حتي وان غطت الأتربه كل الأساس فلن أفعل.

عزيزي لا أستطيع أن أعدك أنني سوف أكون إمرأه هادئة الطباع ومطيعه كل الوقت، فللأسف أنا إمرأه عصبيه رغم هدوئي الشديد الذي يراه كل من يتعامل معي ..!

عزيزي لا أستطيع أن أعدك أن أكون إمرأه ناعمه، تهتم بنفسها وبجمالها ولبسها وشعرها وبشرتها كل الوقت، فأنا الا حد ما إمرأه عمليه، ربما لا أفعل تلك الأشياء لأني أجدها مضيعه للوقت وربما لا أفعلها لأني لا أريد أن أفعلها ..!

وأخيراً عزيزي لا أستطيع أن أعدك بأني سأعطيك كل شيء من دون مقابل منك، سأحافظ عليك وعلي بيتك لأن هذا أمرُ ربي ، وفي حين إن إستطعت أن تجعل نفسك حبيبي، حينها فقط أعدك أنني سأعطي كل شيء .



0 comments

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

Post a Comment

Get widget